تعديل

تعديل

الجمعة، 22 يناير 2016

المجلس العلمى بكلية الاداب بمنوبة يقرر تاريخ إجراء الامتحانات

المجلس العلمى بكلية الاداب بمنوبة يقرر تاريخ إجراء الامتحانات
قرر المجلس العلمي بكلية الآداب والفنون والإنسانيات بمنوبة اليوم الخميس 21 جانفي 2016 إجراء الامتحانات لطلبة الإجازة الأساسية والسنتين الأولى والثانية من الإجازة التطبيقية والسنة الأولى ماجستير ابتداء من 1 إلى 6 فيفري القادم حسب ما أفاد به عميد الكلية الحبيب الكزدغلي.

وأضاف الكزدغلي لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أنه تقرر أيضا خلال نفس الفترة الزمنية إجراء دورة التدارك  بالنسبة إلى طلبة الماجستير 2 والسنة الثالثة من الإجازة التطبيقية وذلك بعد تسجيل أعضاء المجلس ملائمة الظروف لإجراء امتحانات السداسي الأول واثر استعراض نتائج جلسات مجالس الأقسام مع ممثلي الطلبة لإيجاد ترتيبات عملية للتخفيف من نظام الامتحانات حسب خصوصياتها.

وتأتى هذه القرارات التوافقية بعد فترة احتقان مرت بها الكلية نتيجة تمسك طلبة الاتحاد العام لطلبة تونس بتطبيق المنشور الوزاري القاضي بالتخفيف في الامتحانات في مستوى الشهادة الوطنية للإجازة ودخولهم في إضراب عن الدروس  منذ تاريخ 16 نوفمبر من العام الماضي ثم مقاطعة الامتحانات.

وكان المجلس العلمي للكلية قرر يوم 6 جانفي الجاري إلغاء الدورة الرئيسية للسداسي الأول بالكلية لاستحالة تنظيمها لكن وزير التعليم العالي والبحث العلمي تدخل وأشرف على لقاء تشاوري أوكل مهمة اخذ القرار لمجالس الأقسام.
لا تنسو متبعتنا على الفايسبوك : https://web.facebook.com/educationtunisie/

0 commentaires:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites